فئة النباتات الفراش

سقي وتسميد الأزالية - كيفية القيام بذلك بشكل صحيح
النباتات الفراش

سقي وتسميد الأزالية - كيفية القيام بذلك بشكل صحيح

من السهل رعاية الحديقة والأزهار الداخلية. ومع ذلك ، فإن الأمر لا يخلو من الرعاية تمامًا ، ولا يمكنك الاستغناء عن الري الطبيعي والتسميد. الأزاليا لا تتسامح مع التشبع بالمياه ، بغض النظر عن جنس الرودودندرون الذي ينتمون إليه ، لا تحتاج إلى رعاية متطورة. في معظم الأوقات ، يجب عليك التأكد من أن كرة الجذر ليست في الماء وأن الأزالية ليس لها موقع حراري (هنا معايير موقع مهمة أخرى).

إقرأ المزيد
النباتات الفراش

دمج حفرة الرمل في الحديقة - 13 الأفكار الإبداعية

السابق 1 من 13 حفرة رملية أخرى ذات حدود حجرية © Jeanette Dietl - Fotolia.com ما الذي يجب ألا يفوتك أي حديقة؟ بالطبع ، حفرة رملية! هذا أيضا لا يجب أن يكون معقدا. يمكنك ببساطة إنشاء حفرة رملية ثم إحاطتها بالحجارة. بسيطة ولكنها عملية ، لأنه عندما تقص العشب لا تضطر إلى قطع الحواف بالمقص.
إقرأ المزيد
النباتات الفراش

حفر آبار - ملاحظات وتعليمات

نافورة في الحديقة لا يمكن أن تبدو جميلة فقط ، ولكن يمكن أن تستخدم أيضا لري النباتات. اقرأ هنا كيفية بناء بئر. © PMDesign - Fotolia.com في أيام الصيف الحارة والجافة ، يمكن أن تصبح مشدودة بسرعة للنباتات في الحديقة المنزلية عندما تنفد مياه الأمطار المخزنة في الحاوية ببطء.
إقرأ المزيد
النباتات الفراش

بناء شرفة السطح: التخطيط والتصميم

إذا كنت ترغب في بناء شرفة على السطح ، يجب عليك تلبية شروط معينة للحصول على تصريح. نحن توضيح وإعطاء نصائح التصميم. © Dariusz Jarzabek / stock.adobe.com على الرغم من أن الصيف قد انتهى بالفعل ، فإن مشروع التراس على السطح يتطلب تخطيطًا جيدًا. لذلك يجدر التفكير في الصيف المقبل بالفعل.
إقرأ المزيد
النباتات الفراش

التوت قطع: تعليمات لفصل الصيف والخريف التوت

للحصول على حصاد ثري التوت ، يجب عليك في بعض الأحيان استخدام مقص. نعرض لكم الاختلافات في قطع أصناف الصيف والخريف. © Dinadesign / stock.adobe.com توت العليق ليس فقط لذيذًا تمامًا وينعشنا في الصيف بطعمه الحلو والحامض. كما أنها صحية للغاية.
إقرأ المزيد
النباتات الفراش

بناء قوس الورد - تعليمات ومواد وزراعة

مع القوس روز يمكنك بصريا تعزيز الحديقة الخاصة بك. سنوضح لك كيف يمكنك بناء قوس ورد بنفسك من مواد مختلفة. © fineart-collection - Fotolia.com يجب ألا تكون الورود مفقودة في حديقة الزينة. إنهم يسعدوننا بإزهارهم طوال فصل الصيف ، ولا يجعلون قلوب الرومانسيين تنبض بشكل أسرع.
إقرأ المزيد
النباتات الفراش

تكرير أشجار التفاح - تعليمات ونصائح

ليس عليك أن تكون محترفًا لتحسين شجرة التفاح. يمكنك أيضًا صقل شجرة تفاحك باستخدام القليل من المعرفة والإرشادات الصحيحة. © Александр Нестеров - Fotolia.com تحتوي معظم الحدائق على شجرة تفاحة واحدة على الأقل. لا عجب أن التفاح من بين الفاكهة الأكثر شعبية في ألمانيا.
إقرأ المزيد
النباتات الفراش

الأشجار في حديقة الزينة - كروية ، مخروطية ، عمودي

حديقة الزينة دون شجرة؟ لا يمكن تصورها. سواءً كانت شجرة منزل أو خشبًا كرويًا أو عموديًا أو خشبًا مخروطيًا ، فهي توفر بنية الحديقة. ربما لا يوجد أي سبب لتفسير ذلك: تضم حديقة الزينة أشجار الزينة القوية التي تستخدم في الأشجار الأعمدة أو المخروطية أو الكروية.
إقرأ المزيد
النباتات الفراش

تصميم الحديقة: Pinterest يقدم العديد من الإلهام

© Pinterest.de هل لديك بالفعل بعض الأفكار حول كيفية زراعة سريرك وتصميم حديقتك؟ ومع ذلك ، هل تحب أن تكون مصدر إلهام واستخدام الأفكار الإبداعية كقالب لإجراء تغييرات صغيرة نفسك أو لإعادة تصميم الحديقة والسرير بالكامل؟ يقدم لك Pinterest الآلاف من الأفكار الإبداعية للفراش وتصميم الحديقة.
إقرأ المزيد
النباتات الفراش

النباتات المعمرة لهجة على لهجة - ماذا يسير جنبا إلى جنب؟

خصومات معمرة لهجة نغمة تبدو حالمة ونبيلة. مع اثنين وثلاثة ألوان رئيسية ، يتم تحقيق صورة شاملة عالية التباين في الحدود الدائمة. © Franz Bogner - Fotolia.com عند تصميم الخصومات ، تلعب ألوان النباتات المعمرة دورًا بارزًا. يمكنك إعطاء مناطق مختلفة في الحديقة أمزجة مختلفة.
إقرأ المزيد
النباتات الفراش

بناء الأساس المسببة للاحتباس الحراري - التعليمات والملاحظات

عند بناء دفيئة ، فإن الأساس الصحيح هو الأساس ، فهو لا يضمن فقط وجود قاعدة آمنة ، بل إنه يحمي أيضًا من الصقيع. © Sonja Birkelbach - Fotolia.com يجب أن تظل الدفيئة في الحديقة طوال العام وألا تمتص النباتات فحسب ، بل تتحدى الرياح والطقس أيضًا؟
إقرأ المزيد
النباتات الفراش

سياج الحديقة: تجنب المشاجره الحي

يمكن لأي شخص على اطلاع بالظروف القانونية المحيطة بسياج الحديقة أن يتجنب النزاعات غير الضرورية مع جيرانه. © DoraZett - Fotolia.com يمكن أن يكون الحي متناغمًا ومؤنسًا. في كثير من الأحيان حجة مكسورة حرفيا قبالة السياج. الذي لا يتذكر Knallerbsenstrauch الشهيرة ، والتي كرس ستيفان راب حتى أغنية.
إقرأ المزيد
النباتات الفراش

Rosenbogen: أي مادة؟ الخشب أم المعدن؟

أقواس الورد متوفرة في تصميمات مختلفة ومواد مختلفة. لقد لخص مزايا المواد المختلفة بالنسبة لك. © alisseja - Fotolia.com حديقة الزينة دون الورود؟ لا يمكن تصوره! يمكننا الاستمتاع بزهورهم طوال الصيف. هنا لدينا الاختيار بين العديد من الأصناف بألوان مختلفة وأشكال النمو.
إقرأ المزيد
النباتات الفراش

بناء composter - الموقع والمواد وملء

يقدم الكومبودير العديد من المزايا وبالتالي لا ينبغي أن يكون مفقودًا في أي حديقة. نوضح لك كيف يمكنك بسهولة بناء سلة السماد بنفسك. © K. Thalhofer - Fotolia.com يعد التخلص من النفايات باهظًا ويتعين على الجميع فصل النفايات. ولكن أين نضع التفاح القديم وقشور البطاطا وأسباب القهوة؟
إقرأ المزيد
النباتات الفراش

تسميد البصل - 2 نصائح سريعة

يسهل العناية بالبصل ولا يحتاج إلى أي سماد. إذا كنت لا تزال لا ترغب في الاستغناء عن التسميد ، فيجب عليك الانتباه إلى المكونات. © Martins Vanags - Fotolia.com قليل من النباتات يسهل العناية به مثل البصل. أنت تزرعهم وتنتظر الوقت لحصد البصل.
إقرأ المزيد
النباتات الفراش

من الأفضل عدم تخزين البطاطس والبصل معًا!

يجب تخزين البطاطس والبصل في القبو الداكن إن أمكن. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن كلا الخضروات لا تتناغم بشكل جيد مع بعضها البعض. © exclusive-design / stock.adobe.com حصاد البطاطا بنفسك هو سعادة البستاني الخالص كما أن الحصاد الغني يخلق أيضًا مصدرًا للشتاء.
إقرأ المزيد
النباتات الفراش

زرع شجرة التفاح - كيف يتم ذلك

إذا أصبحت شجرة التفاح واسعة جدًا في موضعها السابق ، فيجب زرعها. يمكنك معرفة كيفية القيام بذلك بشكل صحيح هنا. © Александр Нестеров - Fotolia.com أثناء مرحلة بناء المنزل ، يعني الكثير من الناس حسنًا ويعطون أشجار الحياة والشجيرات والنباتات لأصحاب المنازل في المستقبل.
إقرأ المزيد
النباتات الفراش

ثلاجة في الهواء الطلق - تخزين الخضروات في الحديقة

تخزين الخضروات في الحديقة للحفاظ على الخضروات طويلة ، وعادة ما يتم الاحتفاظ بها في الثلاجة أو في القبو. ماذا لو وضعت على الثلاجة في الهواء الطلق بدلا من ذلك؟ تخزين الخضروات في الحديقة إذا كنت لا تزال تحصد الخضروات مثل الكرفس والملفوف والجزر والبصل وغيرها من الخضروات الجذرية في فصل الخريف ، فأنت بحاجة إلى خيار تخزين يمكن حفظ الخضروات فيه لفترة طويلة.
إقرأ المزيد
النباتات الفراش

إزالة الأعشاب الضارة على الرصيف - مع الملح؟

الملح يساعد في محاربة الأعشاب الضارة ينزعج عشاق الحديقة أو أصحاب العقارات من نفس الأعشاب الضارة (أو الأعشاب الضارة) كل عام. يصعب بشكل خاص إزالة الأعشاب الضارة على الرصيف نظرًا لوجود مساحة صغيرة بين المفاصل. ومع ذلك ، هناك العلاجات المنزلية البسيطة التي يمكن أن تساعد هنا.
إقرأ المزيد
النباتات الفراش

نباح اضطراب الراحة

نباح اضطراب الهدوء كما يقول المثل: الكلاب التي اللحاء لا يعض. في حالتنا ، ومع ذلك ، وهذا هو من أهمية الثانوية. لأنه من الأفضل هنا ألا ينبح الكلب. اضطراب نباح الكلاب هو موضوع يهم العديد من مالكي الحدائق وجيرانهم. وهذه يمكن أن تعمل أيضا ضدها.
إقرأ المزيد
النباتات الفراش

قيادة القطط خارج الحديقة - 5 نصائح فعالة

النباتات المكسورة ، والبراز في السرير - القطط لطيف ، ولكن في كثير من الأحيان رعب للحديقة. إليك 5 نصائح حول كيفية إخراج القطط من الحديقة. القط في الحديقة! اشتريت من قبل الجيران والآن مصدر إزعاج على أرض أجنبية - © Massimo Cattaneo - Fotolia.com من الواضح أن العديد من القطط من بين الضيوف غير المدعوين في بعض الحدائق الجيدة.
إقرأ المزيد